ملعب اون لاين

alt

تستأنف (السبت) مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فترة توقف استمرت منذ الثاني من سبتمبر الجاري لمنح "الأتزوري"الفرصة لخوض لقائي بلغاريا و مالطة في تصفيات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية.

 
اليوم الأول لهذه الجولة ينطلق في الرابعة بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين باليرمو وكالياري ثم يُختتم في السابعة إلا ربع بلقاء ميلان مع أتالانتا.

 
على ملعب رينزو باربيرا وتحت إدارة الدولي باولو مازوليني , يسعي باليرمو متزيل الترتيب بدون رصيد لتحقيق أول فوز له هذا الموسم عندما يستضيف جاره الجنوبي كالياري الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

 
كان الفريقين قد تبادلا الفوز في الموسم الماضي كلاً داخل قواعده, حيث فاز باليرمو في الجولة الرابعة (3- 2) ورد كالياري في الجولة 23 وفاز بهدفين لهدف.

 
ختام هذا اليوم يشهد مواجهة بين ميلان صاحب المركز العشر برصيد ثلاث نقاط مع أتالانتا الذي يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير بدون رصيد.

 
اللقاء الذي يستضيفه ملعب جيوزيبي مياتزا و يُديره الدولي دانييلي أورساتو يأمل خلاله رجال المدرب ماسيمليانو أليجري في تحقيق فوزهم الثاني على التوالي بعد أن تجاوزا خسارتهم أمام سامبدوريا في الجولة الأولي على أرضه بهدف وحقق فوز هام على بولونيا خارج أرضه بثلاثية سجلها جميعاً نجمه المنتقل من غريمه الإنتر جيامباولو باتزيني الذي يشكل خط هجوم مع النجم البرازيلي العائد روبينيو.

 
أما أتالانتا الذي خسر لقاءه الافتتاحي أمام لاتسيو بهدف على أرضه ثم حقق التعادل في الجولة الثانية مع كالياري بهدف لمثله خارجها فيسعي للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الذي تفوق عليه في لقائي الموسم الماضي بهدفين دون رد في الجولة السابعة عشرة على ملعب الأتليتي ثم خسر بنفس النتيجة في الجولة 36 في سان سيرو.




تحت تصنيف : الدورى الايطالى

التعليقات

إضافة تعليق