ملعب اون لاين

alt

كشف مدير أعمال ظهير انتر ميلان الإيطالي والمنتخب البرازيلي دوغلاس مايكون أن الأخير يثير اهتمام ثلاثة أندية وفي حال قرر الرحيل عن "نيراتزوري" سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الانكليزي أو مواطن الاخير تشلسي.

 

ومايكون (31 عاماً) هو من بين اللاعبين الذين أعطاهم انتر ميلان الضوء الأخضر للبحث عن فريق بديل بسبب راتبه المرتفع، وذلك لأن الفريق الإيطالي يسعى إلى تجديد صفوفه وإلى تحقيق التوازن المالي الذي يقتضيه نظام "الروح الرياضية المالية" المفروض من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

وكان مايكون انضم لانتر عام 2006 وساهم في قيادة الفريق إلى لقب الدوري المحلي أربع مرات وإلى لقب مسابقة دوري أبطال اوروبا عام 2010، لكن يبدو أن مشواره مع "نيراتزوري" وصل إلى نهايته بحسب ما ألمح مدير أعماله روبرتو كالندا لموقع "كالتشوميركاتو" المتخصص بانتقالات اللاعبين.

 

وقال كالندا: "هناك اهتمام من مانشستر سيتي وريال مدريد وتشلسي. ليس هناك أي إمكانية لانتقاله إلى ميلان أو يوفنتوس. لقد ارتدى قميص نيراتزوري لستة مواسم وهو يحترم المشجعين لدرجة لا تسمح له بأن يخونهم بهذه الطريقة (أي بالانتقال إلى أحد الغريمين المحليين). كما هناك احتمال أن يبقى في انتر أيضاً".

 

ومن المرجح أن يكون تشلسي أصبح خارج السباق على خدمات مايكون بعد تعاقده اليوم مع الظهير الأيمن الإسباني سيزار اسبليكويتا من مرسيليا الفرنسي مقابل حوالي 7 ملايين جنيه استرليني، ما يعني أن الظهير البرازيلي قد يجتمع مجدداً بمدربيه السابقين في انتر روبرتو مانشيني والبرتغالي جوزيه مورينيو اللذين يشرفان حالياً على سيتي وريال.

تحت تصنيف : الدورى الايطالى

التعليقات

إضافة تعليق