ملعب اون لاين

وفي العاصمة السويسرية بيرن، يتحضر المنتخب الايطالي لبدء مرحلة جديدة بعد ان فاجأ الجميع في كأس اوروبا بوصوله الى النهائي قبل ان يتلقى هزيمة ثقيلة امام الاسبان (صفر-4)، وذلك عندما يجدد الموعد مع نظيره الانكليزي في اعادة للدور ربع النهائي من البطولة القارية حين بلغ "الازوري" نصف النهائي بركلات الترجيح بعد تعادل الطرفين صفر-صفر في الوقتين الاصلي والاضافي. وسيخوض الانكليز المباراة قبل ثلاثة ايام على انطلاق الدوري المحلي ما دفع المدرب روي هودجسون الى الاعتماد على عنصر الشباب بعد ان استبعد لاعبين مثل جون تيري وواين روني والقائد ستيفن جيرارد.

وضم هودجسون الى التشكيلة وللمرة الاولى كلا من ستيفن كاولكر وجايك ليفرمور (توتنهام) وراين بيرتراند (تشلسي)، فيما استدعى مايكل كاريك الى المنتخب للمرة الاولى منذ 2010 وسيتواجد الى جانب زميله في مانشستر يونايتد توم كليفرلي.

كما لم يسلم الايطاليون من الغيابات بسبب التزامات اللاعبين مع انديتهم، حيث لن تشهد المباراة مشاركة اي من لاعبي يوفنتوس ونابولي لانشغالهم بكأس السوبر الايطالية التي فاز بها الاول 4-2 في بكين، وهذا الامر سيشكل مناسبة لكي يحصل بعض الشبان على فرصهم. كما سيغيب مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي.

ويستهل "الازوري" مشواره في تصفيات مونديال 2014 في 7 سبتمبر المقبل على ارض بلغاريا في المجموعة الثانية، في حين تلعب انكلترا التي خسرت جهود لاعب ارسنال الشاب اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين وحارس مانشستر سيتي جو هارت ومهاجم تشلسي دانيال ستاريدج بسبب الاصابة، في اليوم عينه مع مولدافيا في المجموعة الثامنة.alt

التعليقات

إضافة تعليق