ملعب اون لاين

  تتجه الانظار اليوم (الاربعاء) الى ثلاث مواجهات ودية من العيار الثقيل تجمع المانيا بالارجنتين، ايطاليا بانكلترا وفرنسا بالاوروغواي، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

على ملعب "كومرتسبانك" في فرانكفورت، يتجدد الموعد بين الغريمين الالماني والارجنتيني في اول مباراة بين المنتخبين منذ ربع نهائي مونديال جنوب افريقيا عندما اذل ال"مانشافات" ليونيل ميسي ورفاقه باكتساحهم 4-صفر.

وتواجه المنتخبان في 19 مناسبة وتتفوق الارجنتين في 8 انتصارات، مقابل 6 للالمان، فيما انتهت المباريات الخمس الاخرى بالتعادل.

وقد اراح المدرب يواكيم لوف كلا من بير ميرتساكر ولوكاس بودولسكي وفيليب لام وباستيان شفاينشتايغر وماريو غوميز، وسيعتمد ال"مانشافت" على خمسة لاعبين من بوروسيا دورتموند بطل ثنائية الدوري والكأس واربعة من وصيفه بايرن ميونيخ.

يذكر ان المانيا تخوض مباراتها الاولى منذ خروجها من نصف نهائي كأس اوروبا هذا الصيف على يد ايطاليا (1-2)، وهي تستعد لانطلاق مشواره في المجموعة الاوروبية الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 حيث تلتقي مع جزر فارو في السابع من سبتمبر المقبل قبل ان تواجه جارتها النمسا بعد اربعة ايام ثم ايرلندا والسويد في 12 و16 اكتوبر على التوالي.

ومن جهته، يتحضر منتخب المدرب اليخاندرو سابيلا الذي تغلب على غريمه البرازيلي وديا 4-3 في يونيو الماضي، لمباراته مع الباراغواي في السابع من الشهر المقبل، علما بانه يحتل المركز الثالث في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى البرازيل 2014 بثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة، وهو يتخلف حاليا بفارق نقطتين عن تشيلي المتصدرة.alt

التعليقات

إضافة تعليق